اقدم لكم تطبيق خرافي للحصول على الأفلام والألعاب والتطبيقات والمزيد للأندرويد مجانا إ

اقدم لكم تطبيق خرافي للحصول على الأفلام والألعاب والتطبيقات والمزيد للأندرويد مجانا إ


اقدم لكم تطبيق خرافي للحصول على الأفلام والألعاب والتطبيقات والمزيد للأندرويد مجانا إ


اقدم لكم تطبيق خرافي للحصول على الأفلام والألعاب والتطبيقات والمزيد للأندرويد مجانا إخوان هدا التطبيق الدي اشرح هو من أفضل التطبيقات التي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الي اخيره من المميزات الجديدة تطبيق يغنيك عن جميع التطبيقات الآخرة  يمنحك كل شيء  كل ما عليك هو كتابة أي اسم تريد تم البحت  سوف تجد البحث الدي طلبته

يوفر فيليبورسويتfilepursuit قوية جدا فهرسة ملف وخدمة البحث مما يتيح لك العثور على ملف بين الملايين من الملفات الموجودة على خوادم الويب. يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بنا يوميا من قبل الروبوتات لدينا أن الزحف من خلال موارد الإنترنت الوصول الحر.

انها محرك البحث عن الملفات حيث يتم إعطاء الروابط من قبل الناس في جميع أنحاء العالم. فإنه يوفر البحث ملف ذات جودة عالية بين عدد هائل من الملفات المتاحة على شبكة الإنترنت.

هذا محرك البحث ملف يوفر الوقت بطريقتين: من خلال القضاء على الحاجة للعثور على الملف يدويا، و عن طريق إجراء عمليات البحث بسرعة عالية.

 وبدون ذلك، يجب أن ننظر إلى المواقع واحدا تلو الآخر، وأن ندرك محتويات كل منها بعناية - وهو احتمال شاق. فإنه يقارن تلقائيا المعايير الخاصة بك إلى المليارات من صفحات الويب ويعطيك النتائج في جزء من الثانية.

يمكنك تنفيذ العشرات من عمليات البحث في غضون بضع دقائق، وتغيير المعايير كما كنت تضييق النتائج.

فإنه بفحص كامل الويب والحفاظ على بيانات شاملة على الملف في كل صفحة نحن الكتالوج. لأنه يحتوي على الكثير من البيانات على الملفات، فإنه يساعدك على العثور على مواقع غامضة التي كنت لا تعرف خلاف ذلك. من المرجح أن تعطيك نتائج البحث الكثير من المعلومات بدلا من القليل جدا.

استخدام فيليبورسويت filepursuit بسيط مثل استخدام محركات البحث الأخرى. ما عليك سوى كتابة طلب البحث في مربع النص والنقر على إنتر أو زر البحث. سيتم تقديم قائمة من نتائج بحث الملف ذات الصلة بطلب البحث.

فيليبورسويت لا يستضيف أي محتوى، ونحن نقدم فقط الوصول إلى الملفات المتوفرة بالفعل بنفس الطريقة محركات البحث الأخرى تفعل.

والهدف الرئيسي من ملف السعي هو تزويد المستخدمين مع واجهة سهلة الاستخدام من شأنها أن تجعل عمليات البحث أسهل مع سرعة البرق نحن نبذل قصارى جهدنا لإنشاء معيار جديد للمواقع وقيادة المجتمع كله من مستخدمى الانترنت إلى عهد جديد.
لمشاهدةكيفية استخدام هدا التطبيق من هنا مشاهدة الفديو


لتحميل التطبيق من هنا    filepursuit

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-